رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ياسمين رئيس تجسد دور فتاة شعبية تقع في حب عمرو سعد في مسلسل عش الدبابير رمضان 2021

عمرو سعد - ياسمين رئيس
عمرو سعد - ياسمين رئيس

تخوض ياسمين رئيس تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية رمضان المقبل 2021، من خلال مسلسل ريمونتادا، الذى تعاقدت على المشاركة فى بطولته إلى جانب مصطفى شعبان وعمرو سعد وحنان مطاوع، حيث تعود ياسمين بهذا العمل إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات.



 

وعلم خبر أبيض أن ياسمين تظهر فى أحداث المسلسل بدور جديد ومختلف عليها تماماً، إذ تجسد دور فتاة من حارة شعبية تقع فى حب عمرو سعد خلال الأحداث، ولكن تحدث العديد من المواقف بسبب الصراعات التى يدخلها مع بعض الأشخاص، وتعد هذه المرة الثانية التى تظهر فيها ياسمين بدور شعبى بعد فيلم فتاة المصنع مع اختلاف طبيعة الشخصيتين.

 

ريمونتادا بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وتجري الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها وإخراج أحمد خالد موسى، ومقرر عرضه على قناة mbc مصر في رمضان المقبل.

 

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس فى الدراما مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، عام 2017، بينما تواصل حالياً تصوير فيلم جارة القمر الذي تتعاون فيه مع العديد من النجوم منهم كريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.