رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل آخر السنة .. حصاد نجوم الغناء ولقب الأكثر مشاهدة على يوتيوب في عام 2020

عمر - سعد - حسين
عمر - سعد - حسين - عمرو - رامي

تأثرت صناعة الموسيقى هذا العام بشكل كبير وتراجعت عدد من الأغاني الجديدة التي تم تقديمها في 2020، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا والتي جعلت صناع الموسيقى يطرحون أعمالاً قليلة مقارنة بالأغاني التي قدمت في السنوات الماضية.

 

ورغم حالة التراجع الكبيرة التي أضرت بالكثير من المطربين، إلا أن البعض الآخر من النجوم استغلوا الفرصة واستطاعوا أن يسيطروا على الساحة الفنية، ويستعرض خبر أبيض خلال التقرير التالي أبرز النجوم الذين تفاعل معهم الجمهور هذا العام، وحققت أعمالهم الغنائية نجاح كبير ومشاهدات عالية.

 

البداية مع حسين الجسمي الذي حاز على أعلى نسبة مشاهدات هذا العام عن أغنية بالبنط العريض، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان حسين الجسمي، وتوزيع توما، وحققت ما يقرب من 320 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

ويأتي سعد لمجرد في المرتبة الثانية بأغنية عدى الكلام، وهي أول الأغاني التي يقدمها النجم المغربي باللهجة المصرية، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وحققت مشاهدات تخطت الـ 105 مليون عبر يوتيوب، فيما كان المركز الثالث من نصيب عمر كمال وحسن شاكوش بـ أغنية لغبطيطا والتي حققت مشاهدات عالية على يوتيوب جاوزت 102 مليون مشاهدة. 

 

بينما كان المركز الرابع من نصيب أغنية اخواتي، لـ فريق الصواريخ والتي حازت على نسبة مشاهدة اقتربت من الـ 100 مليون عبر يوتيوب، وفي المركز الخامس جاء الرابر ويجز عن أغنية دورك جي، والتي حققت 53 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بينما حل رامي جمال في المركز السادس بأغنية سقف، والتي حققت 50 مليون مشاهدة على يوتيوب. 

 

وحاز تامر حسني ومحمود العسيلي على المركز السابع عن أغنية اختراع، وهي من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان أحمد زعيم، وجاوزت الـ 30 مليون مشاهدة على يوتيوب، وكان المركز الثامن من نصيب رامي صبري عن أغنية حياتي مش تمام، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وحققت 28 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وجاء عمرو دياب في المركز التاسع بأغنية أماكن السهر، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وحققت 27 مليون مشاهدة عبر يوتيوب. 

 

 

تم نسخ الرابط