رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هشام سليم في عيد ميلاد شريهان : كانت بتيجي على نفسها في مسرحية شارع محمد علي رغم آلام ظهرها

هشام سليم - شريهان
هشام سليم - شريهان

تحل اليوم 6 ديسمبر ذكرى ميلاد النجمة الاستثنائية شريهان، والتى بقيت رغم ما مر بتاريخ الفن من مبدعين ومبدعات، طفرة فنية استثنائية لم ولن تتكرر، وبمناسبة ذكراها تواصل خبر أبيض مع هشام سليم صديقها المقرب ليحدثنا عن كواليس الأعمال التى جمعت بينهما، فقال : شريهان صديقة العمر، وفية ومحترمة، متفانية في عملها لأبعد حد.



 

وتابع : قدمنا عدة أعمال سوياً ولكن تظل مسرحية شارع محمد علي معجزة بالنسبة لي، فبرغم إصابة ظهرها والتي جعلتها تخضع للعلاج لسنوات عديدة، بل وبرغم الآلام التي كانت تصيبها لكنها كانت ترقص 5 ساعات متواصلة يومياً، لمدة 4 سنوات.

 

وتابع : شريهان إنسانة عاشقة لفنها وعملها ولا تستطيع أن تقدم عملاً لا يرقى لمستوى الممتاز أو فوق الممتاز، وهذا هو سر نجاحها، والذي مازال مستمراً رغم غيابها، وكانت تذهلني قدرتها على أن تشعر بآلام ظهرها ولا تظهر هذا لأحد، حتى الجمهور لم يلاحظ يوماً أنها تتألم، ولم يحدث وسمعتها يوماً تشكو الوجع وهذه هي قمة القوة.

 

وأنهى حديثه قائلاً : مازال التواصل بيننا مستمراً ولم نبتعد أو ننسى صداقتنا الطويلة فهي ليست زميلة أو فنانة عادية لكنها أختي وحبيبتي وسعيد جداً بعودتها للعمل مرة أخرى، لكي تُشرّف المسرح والشاشات.