رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ساندرا نشأت : عودة تحضيرات فيلم الصحبة الحلوة لـ يحيي الفخراني ومحمد سعد والتصوير في يناير

يحيى الفخراني - ساندرا
يحيى الفخراني - ساندرا نشأت - محمد سعد

كان خبر أبيض أول من انفرد بالتجهيز لفيلم جديد يحمل اسم الصحبة الحلوة، ويعود من خلاله يحيى الفخراني إلى شاشة السينما، بعد غياب أكثر من 22 عاماً، ومن المقرر أن يشاركه البطولة محمد سعد، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج ساندرا نشأت.

 

لكن وبعد تحضيرات طويلة توقف العمل بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، وانشغال أبطاله بأعمال فنية أخرى، وقالت ساندرا مخرجة العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : خلال الفترة القليلة الماضية، استأنفت التحضير مرة أخرى للفيلم، خاصة بعد استقرار الأوضاع مرة أخرى، وعودة النشاط الفني.

 

واستكملت : هذه الفترة أقوم بمعاينة أماكن التصوير ويتم إختيار فريق العمل، تمهيداً لبدء التصوير في شهر يناير المقبل، وأعتقد إنه موعد مناسب، حتى ينتهي كل بطل من أبطال العمل من قطع شوط كبير في الأعمال التي يحضرون لها حالياً.

 

ومن ناحية أخرى يواصل يحيى الفخراني حالياً تصوير مسلسله الجديد نجيب زاهي ذركش، والمقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كريم عفيفي ورامز أمير وأنوشكا، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

وعلي جانب أخر انتهي محمد سعد من تصوير أحد الإعلانات الترويجية لإحدي شركات الإتصالات وتشاركه بطولة الإعلان دينا الشربيني، ويجهز محمد سعد في هذا الإعلان لأغنية ستكون مفاجأة للجميع.

 

 

تم نسخ الرابط