رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة سعيد وهيفاء وهبي .. نيولوك ونظارة سوداء ومشروعات جديدة على إنستجرام

سميرة سعيد - هيفاء
سميرة سعيد - هيفاء وهبي

نشرت سميرة سعيد وهيفاء وهبي منذ ساعات قليلة صور جديدة عبر السوشيال ميديا، وظهرت كل منهما بشكل مختلف عن المعتاد، إلا أن هناك بعض الأمور جمعت بينهما وهي اللوك الجديد والنظارة السوداء.

 

حيث نشرت سميرة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، صورة لها أطلت خلالها بلوك جديد، وهو ترتدي نظارة سوداء وإكسسوارات كثيرة، ويبدو أن هذا هو اللوك الجديد الذي ستظهر به في أحدث أعمالها التي تحضر لها منذ فترة.

 

 

 

 

وفي نفس التوقيت تقريبا، شاركت هيفاء وهبي جمهورها صور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت خلالها بـ لوك جديد وهي ترتدي فستان برتقالي ونظارة سوداء، وحازت الصورة على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعها.

 

 

 

 

وتحضر سميرة سعيد هذه الفترة لأكثر من أغنية جديدة تعاونت خلالها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منها أغنية مع الملحن بلال سرور، والذي سبق وأعلن من قبل أنه يحضر لأغنية جديدة مع الديفا، وأنه يواصل حاليا التحضيرات للعمل، وذلك بعد تعاونهما سويا من قبل في الكثير من الأعمال منها أغاني هوا هوا، سوبر مان، محصلش حاجة، وهليلة. 

 

بينما تواصل هيفاء وهبي حاليا التحضير لألبومها الجديد الذي يضم عدد كبير من الأغاني باللهجتين المصرية واللبنانية، ولم تستقر حتى الآن على موعد طرحه، كذلك تنتظر طرح فيلم أشباح أوروبا، والذي انتهت من تصويره منذ عدة أشهر، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وباسم سمرة، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

 

 

تم نسخ الرابط