رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كندة علوش ضيفة أبلة فاهيتا اليوم الجمعة على قناة ON

أبلة فاهيتا - كندة علوش
أبلة فاهيتا - كندة علوش

تطل كندة علوش اليوم الجمعة على جمهورها من خلال برنامج أبلة فاهيتا لايڤ من الدوبلكس، في حلقة جديدة من البرنامج المذاع عبر فضائية ontv، في تمام الساعة الـ 11 مساءً، ونوهت كندة للحلقة من خلال نشر صورة لها من أثناء استضافتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت قائلة : تفتكروا مين الي مضحكني كده؟ استنوني بكرة بس مع مين؟ 



 

 

 

 

وكانت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا قد خرجت منذ أسابيع من خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وعلقت ممازحة عن غيابها في الأيام الماضية، وذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وكانت قد استضافت فاهيتا في الموسم الجديد من برنامج لايڤ من الدوبلكس كل من ليلى علوي، ومحمد الشرنوبي وأحمد فهمي. 

 

ومن ناحية أخرى انتهت أبلة فاهيتا من تصوير مسلسلها القادم تحت عنوان دراما كوين، وذلك استعدادا لعرضه في منتصف عام 2021، كما أعلنت منصة نيتفليكس المنتجة والعارضة للعمل على موقع التواصل الاجتماعي، وتم الإعلان عن فيه عن ميعاد العرض بالإضافة لأبطال العمل وهم : أبلة فاهيتا وأولادها كارو وبودي، بالإضافة إلى النجوم باسم سمرة، دنيا ماهر وأسامة عبدالله، ويتكون الجزء الأول من المسلسل من 6 حلقات فقط، وهو من إخراج خالد مرعي.