رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حملة مقاطعة ريهام سعيد على السوشيال ميديا برعاية أسماء جلال ومايان السيد ومريم الخشت

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أثارت ريهام سعيد حالة من الانتقادات والغضب بعد عرض ثاني حلقات برنامجها صبايا الخير، عبر فضائية النهار، والتي قامت خلالها برحلة برية لاصطياد الذئاب والثعالب.

 

ورصدت الحلقة كيفية اصطياد تلك الحيوانات وربطها بطريقة جعلت المشاهدين ينفجرون غضباً أمام تلك المشاهد المؤذية، والتي أظهرت ضعف الحيوانات البرية، إلى جانب معاملة ريهام سعيد لتلك الحيوانات، والتي ظهرت وهى تحملها، مربوطة بصورة غير لائقة.

 

وتفاعل عدد كبير من المشاهدين والنجوم مع ما جرى، بعد عرض الحلقة مباشرة، مطالبين بإيقاف برنامج صبايا الخير، بسبب المحتوى المؤذي الذي تم عرضه.

 

وكان أبرز من تفاعل بين النجوم وأبدى مقاطعته لريهام سعيد وبرنامجها، أسماء جلال، التي نشرت عبر خاصية استوري على إنستجرام ما يفيد بمقاطعة ريهام وحظر حسابها الرسمي بسبب العنف ضد الحيوان، أيضاً انضمت لتلك المقاطعة مايان السيد، والتي علقت قائلة : أنا بجد مش عارفة ليه؟ أين الرحمة؟ ده ربنا دخل واحدة النار بسبب تعذيبها لحيوان، حسبنا الله ونعم الوكيل.

 

ونشرت مريم الخشت ما يعبر عن انتقادها لتلك الحلقة عبر خاصية استوري، ونشرت منة حسين فهمي صورة لريهام سعيد وهي تحمل الحيوان بطريقة غير لائقة وعلقت : الصورة وحدها تكفي، لا أعرف ماذا أقول، وعلق أحمد الشامي عبر تويتر قائلاً :  إحنا بنحاول أن ولادنا اللي لسة في أمل إن يبقي عندهم رحمة وإن إزاي حرام نعمل كده في أي روح ف تعمليها يا ريهام على التلفزيون وكل فريق العمل يوافق و القائمين على القناة؟ طب أنا مش فاهم .. ليه ؟؟؟ ايه الفايدة؟. 

 

 

 

 

واستجابت شبكة قنوات النهار فور الهجوم الشديد على الحلقة وانتشار هاشتاج مقاطعة ريهام سعيد وبرنامج صبايا الخير وبعد أن أصبح الترند رقم 1 على موقع تويتر، وحذفت الحلقة من على جميع المنصات الإلكترونية وقدمت اعتذارا للمشاهدين، وعلى النقيض علقت ريهام سعيد على تلك الاتهامات، مؤكدة أنها تتعرض لحملة مأجورة، وقالت إنها ترى محتوى الحلقة مفيد جداً. 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط