رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي وحلمي وآسر .. حضور عائلي على الـ ريد كاربت

هنيدي وحلمي وآسر
هنيدي وحلمي وآسر وعائلاتهم

تشهد فعاليات مهرجانات السينما مشاركة عدد كبير من النجوم، إلا أن اللافت في بعض الأحيان هو حضور النجوم وزوجاتهم، والقليل منهم يحرص على حضور جميع أفراد الأسرة، وهو الأمر الذي تكرر خلال السنوات الماضية في أكثر من مهرجان. 

 

حيث شهدت الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام حضور أحمد حلمي مع زوجته منى زكي وابنتهما لي لي، في أول ظهور رسمي لها، في أي فعالية فنية، بعدما اقتصر تواجدها في الفترة الماضية على السوشيال ميديا، والتي تطل من خلالها من أجل الترويج لمشروعها الذي بدأته منذ فترة قصيرة. 

 

كما ظهر آسر ياسين وزوجته وابنيه، في أكتوبر الماضي في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ولفتوا الأنظار على السجادة الحمراء. 

 

وكان قد حرص محمد هنيدي أيضا على الظهور بصحبة أسرته في حفل ختام مهرجان الجونة العام الماضي، بعدما أطل على السجادة الحمراء مع زوجته وأبنائه الثلاثة فاطمة، فريدة، أحمد.  

 

وتشهد دورة هذا العام مشاركة 84 فيلمًا من 43 دولة، منهم 12 فيلما تعرض بحضور صناعها، و21 فيلما لمخرجات في إطار مبادرة خمسين خمسين، كما تشهد مشاركة 20 فيلما في عرض عالمي أول، ويتنافس على جوائز المهرجان 15 فيلما. 

 

وتحتفي الدورة 42، بمئوية ميلاد المخرج الإيطالي الراحل فيدريكو فيلليني، أحد أبرز المخرجين في تاريخ السينما، وذلك عبر عرض نسخ مرممة لأربعة من أشهر أفلامه، هي ليالي كابيريا عام 1957، والحياة الحلوة عام 1960، و 8 ونص عام 1963، وأرواح جولييت عام 1965.

 

 

تم نسخ الرابط