رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أجمل 6 فساتين في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42

ياسمين - منة - درة - يسرا - أروى - ريا
ياسمين - منة - درة - يسرا - أروى - ريا

تألق عدد كبير من النجمات على الريد كاربت أمس في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الـ 42، واستطاعت أكثر من نجمة أن تخطف الأنظار فور وصولها إلى فعاليات المهرجان، وتعد يسرا على رأس أجمل الإطلالات والتي ظهرت بفستان أحمر اللون من تصميم سحر وميسة عزب، كما اطلت بلوك شعر مختلف. 



 

 

 

 

ولفتت الأنظار ريا أبي راشد بإطلالتها البسيطة كعادتها، حيث ظهرت بفستان أسود منقوش بالورود من تصميم اللبناني زهير مراد، وستايلست سيدرك حداد.

 

 

 

 

وأيضاً منة شلبي التي ظهرت بفستان أسود رقيق أبرز جمالها، وهو من تصميم ياسمين عيسى، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الكثيرين من محبي منة واتضح ذلك من خلال التعليقات الإيجابية. 

 

 

 

 

كما ظهرت درة بفستان كحلي أنيق من تصميم اللبناني رامي قاضي وستايلست يمنى مصطفى، وتسريحة الشعر من صالون هيثم دهب، ونالت إعجاب الحاضرين والمتابعين للمهرجان وتعد من أفضل الإطلالات الإفتتاحية في المهرجان. 

 

 

 

 

وتألقت أروى جوده بفستان أبيض من تصميم الفرنسي ستيفان رولان، وستايلست محمد الشريف، ومصفف الشعر هيثم دهب، وهي إطلالة مختلفة تماما عما ظهرت به أروى من قبل، ولاقت إشادة كبيرة من الجمهور. 

 

 

 

 

 كما ارتدت ياسمين صبري من توقيع المصمم جين بير خوري وستايلست كارول بو خالد، وظهرت بفستان أسود، منقوش ببساطة من الأعلى، وواسع من الأسفل، نال على إعجاب الحاضرين.