رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أول ظهور رسمي لـ لي لي أحمد حلمي في الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة

أحمد حلمي ومنى زكي ولي لي أحمد حلمي
أحمد حلمي ومنى زكي ولي لي أحمد حلمي

انطلقت منذ ساعات قليلة حفل افتتاح فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، أحمد حلمي، مني زكي، مي سليم، ليلى علوي، صابرين، محمد الشرنوبي، والعديد من أهم نجوم الفن في مصر والوطن العربي.



 

وظهر أحمد حلمي خلال حفل الافتتاح بصحبة زوجته مني زكي وابنتهم لي لي، ويعد هذا هو الظهور الأول لـ لي لي في أي من المهرجانات التي حضرها أحمد حلمي.

 

وتشهد الدورة الحالية تكريم منى زكي، بمنحها جائزة فاتن حمامة للإبداع الفني، نظرا لمشوارها الفني الذي قدمت من خلاله العديد من الأعمال الفنية الناجحة، أيضا اشتهرت لي لي الفترة الماضية بلعب كرة القدم، ولكن موهبتها الرئيسية هي الفن وبالأخص الرسم

 

وتنتظر مني الفترة الحالية الفترة القادمة عرض فيلم العنكبوت الذي يشاركها بطولته أحمد السقا، وظافر العابدين، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل منى زكي في الفترة الحالية تصوير مسلسل تقاطع طرق، والذي تم تأجيل عرضه من الموسم الرمضاني السابق، بعد توقف التصوير بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، كما عرض لها مؤخرا فيلم الصندوق الأسود الذي حقق نجاحا كبيرا وإيرادات جيدة في دور العرض.