رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري : مجدي قفشة بطل فيلم جديد من إنتاجي مكافأة له بعد هدف البطولة

مجدي قفشة - مجدي
مجدي قفشة - مجدي الهواري

حقق المخرج والمنتج مجدي الهواري نجاحات كثيرة خلال الفترة الماضية، من خلال مسرحية علاء الدين، التي تقدم ضمن عروض كايرو شو، وتعاقد خلال الفترة الماضية مع عدد كبير من النجوم للقيام ببطولة عدة عروض مسرحية جديدة من المقرر تقديمها الفترة المقبلة.

 

ويفكر الهواري في التحضير لمشروع سينمائي جديد من نوعه الفترة المقبلة، خاص بـ محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي، وصاحب هدف الفوز في المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، والذي منح الكاس للأهلي بعد غياب 7 سنوات عن منصات التتويج.

 

وعن مشروعه الجديد قال مجدي الهواري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مثلما يمنح رئيس النادي مكافآت للاعبين في حالة فوز الفريق بالبطولات، قررت مكافأة لاعبي النادي الأهلي بإنتاج فيلم لهم، وبالتحديد اللاعب مجدي قفشة، الذي أحرز هدف البطولة، ويشاركه في العمل أي من لاعبي الفريق ممن تسمح لهم الظروف بالتصوير، وهذه مكافأتي له.

 

وكان قد كشف خبر أبيض عن التعاقد مع عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي وعمرو سعد، ويقدم كل منهما مسرحية منفصلة، من نوعية مسرحيات المونودراما التي يقدم فيها الفنان المسرحية بمفرده، ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية في موسم رأس السنة.  

 

ويعرض للمخرج مجدي الهواري حاليا مسرحية علاء الدين، من تأليف حسين المهدي، ومحمد جلال، وبطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، وسامي مغاوري، وكريم عفيفي.

 

 

تم نسخ الرابط