رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : هبقى عريس في 2021 وزواجي من علياء بسيوني في يناير القادم

علياء بسيوني - أحمد
علياء بسيوني - أحمد سعد

ترددت أنباء الفترة الماضية بشأن انفصال أحمد سعد عن خطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد أن لاحظ المتابعون حذف سعد كل الصور التي جمعته بها، كما ألغى متابعتها عبر حسابه على إنستجرام، وهو ما فسره البعض أن العلاقة التي جمعتهما منذ أغسطس الماضي قد انتهت، وهو ما نفاه سعد لـ خبر أبيض في تصريح سابق.

 

وعن خطته للمرحلة القادمة، قال سعد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا لا ألتفت للشائعات، وأركز فقط في أعمالي، وتابع : لا أحب أن أتحدث كثيرا عن حياتي الشخصية، ولكني استقررت على أن أصبح عريس في 2021، وزواجي من علياء بسيوني سيكون في يناير المقبل.

 

وكان قد صرح سعد من قبل لـ خبر أبيض قائلا : نحن بخير وفي أفضل حال ونستعد للزواج قريباً، وتابع : سبب حذف الصور هو أننا قررنا أن نبعد حياتنا الشخصية عن السوشيال ميديا وتكون خاصة بنا فقط، وذلك بسبب الشائعات التي تنتشر كل يوم والتي ليس لها أساس من الصحة.

 

وكشف خبر أبيض مؤخرا أن سعد يستعد حاليا لتجربة غنائية جديدة، وبدأ التحضير لأغنية راب تحمل اسم الشياطين، ويضع حاليا اللمسات الأخيرة على الكلمات والألحان، تمهيدا لتسجيلها في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية يا بخته، وتجاوزها الـ 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمود صبري.

 

 

تم نسخ الرابط