رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالرحمن أبو زهرة : اكتشفت أحمد زكي ورد لي الجميل في فيلم أرض الخوف

عبدالرحمن ابو زهرة
عبدالرحمن ابو زهرة - أحمد زكي

حل عبدالرحمن أبو زهرة ضيفاً على الإعلامية إسعاد يونس في حلقة جديدة من برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر فضائية dmc، وتطرق الفنان الكبير في بداية حديثه عن ذكرياته في مسلسل السقوط في بئر سبع.

 

وقال : لم أكن مقتنع بمشاركة سعيد صالح في بطولة العمل، ولكني عندما رأيته فوجئت به، وتابع : رغم معرفتنا بالموت إلا أن مواجهتي لوفاة زوجتي سلوى لم أتحملها، ورغم مرور ما يقرب من عام إلا أنها كما لو كانت معي، وأتذكر كل ذكرياتي معها في مكان بالمنزل.

 

وعن بداية تعارفه على زوجته، قال : كنت أعمل معها في المسرح، وعندما تعاملت معها عن قرب شعرت بشيء ما تجاهها، وعرضت عليها أن أوصلها لمنزلها، ووافقت، وخلال أسابيع قليلة تزوجنا.

 

وعن ذكرياته مع أحمد زكي، تابع : بعد تخرجي شاهدت شاب على المسرح يقدم 5 شخصيات وأبهرني بتمثيله، توجهت إليه وقلت له أنت ممثل كبير جدا، وكنت أول من اكتشفه، لذلك رد لي الجميل في فيلم أرض الخوف بعد سنوات طويلة، وكان لي مشهد معه في الفيلم تم تصويره في مسجد الرفاعي لم أكن راضي عنه، لذلك قمت بالاتصال بالمخرج داود عبدالسيد، وطلبت منع إعادة تصوير المشهد، ورغم صعوبة ذلك تم إعادة تصويره بعد إصرار أحمد زكي على تلبية طلبي، وخرج بالشكل القوي الذي ظهر به في الفيلم.

 

وعن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وشخصية المعلم إبراهيم سردينه، قال : لم أكن مرشح للعمل، وقبل تصوير المسلسل بيوم واحد اتصل بي المخرج أحمد توفيق، وقال لي : هنصور بكرة، بالفعل كان يشرح لي كل مشهد قبل تصويره، ولم أكن أتخيل أن يعيش هذا العمل 30 عاما، وكل من رفضوه ندموا عليه. 

 

 

تم نسخ الرابط