رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هنا الزاهد مرشحة لدور البطولة أمام محمد إمام في مسلسل النمر رمضان 2021

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشف خبر أبيض من قبل عن اقتراب نرمين الفقي من الانضمام إلى قائمة أبطال مسلسل النمر بطولة محمد إمام، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2021. 



 

وتواصل خبر أبيض مع مؤلف العمل محمد صلاح العزب لمعرفة باقي أبطال العمل وقال في تصريح خاص : نواصل حالياً ترشيح باقي النجوم المشركين في العمل، وتابع : هنا الزاهد مرشحة بقوة للانضمام لقائمة أبطال المسلسل. 

 

ويواصل محمد صلاح العزب حاليا كتابة باقي حلقات المسلسل، على أن تبدأ المخرجة شيرين عادل معاينة أماكن التصوير الفترة القادمة.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر هنا الزاهد عرض أولى بطولاتها المطلقة تحت عنوان حلوة الدنيا سكر على شاشة قناة dmc، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، وينتمي لنوعية دراما الـ 45 حلقة، وتدور فكرته في إطار كوميدي بحكايات ذات طابع اجتماعي، وتقوم كل حكاية على مشاركة بطل مختلف ومجموعة مختلفة من النجوم مع وجود هنا الزاهد فى كل الحكايات.

 

فيما يكتب العمل 8 مؤلفين، حيث كل سيكتب كل مؤلف قصة من القصص، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج شركة سينرجي بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى.