رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شقيق حنان ترك : شقيقتي تعيش خارج مصر ولن تعود للتمثيل

حنان ترك
حنان ترك

عادت حنان ترك إلى الظهور مجدداً خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال صور جديدة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وقد فسر الجمهور إن ظهور حنان بهذا الشكل المكثف ما هو إلا تمهيد لعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية، وذلك من خلال أعمال تتناسب مع ارتدائها للحجاب.



 

 

 

 

ومع تصاعد هذه الأخبار وانتشارها بقوة، تواصل خبر أبيض مع شقيقها حسام ترك لاستبيان حقيقة هذه الأخبار وقال في تصريح خاص : في الحقيقة تلك هي المرة الأولى التي أسمع فيها مثل هذه الشائعات، ولكني أؤكد إن حنان من الأساس ليست في مصر خلال الفترة الحالية، وإنما تتواجد برفقة أبنائها في الخارج بسبب طبيعة دراستهم، وبالتالي مسألة عودتها غير صحيحة.

 

واستكمل : شقيقتي حنان اختارت طريقاً هي مقتنعة به تمام الاقتناع، وتشعر بالراحة الشديدة لما هي عليه الآن، وهذا بالطبع من حقها، وأعتقد إن جمهورها ومحبيها يتمنون لها الاستقرار والراحة على أية حال.

 

وكانت حنان ترك قد اعتزلت الفن قبل عدة أعوام وذلك بعد تقديمها لمسلسل أخت تريز في رمضان عام 2012، واختتمت مسيرتها السينمائية بفيلم المصلحة، والذي كان من بطولة أحمد السقا وأحمد عز وزينة ومجموعة كبيرة من النجوم، وكان من تأليف وائل عبدالله، وإخراج ساندرا نشأت.