رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الشنطة يجمع بيومي فؤاد ومحمد عبدالعظيم وشريف دسوقي ودينا وشيرين والتصوير في الإمارات

شريف دسوقي - شيرين
شريف دسوقي - شيرين - بيومي فؤاد - دينا - محمد عبدالعظيم

علم خبر أبيض أن بيومي فؤاد وشيرين ومحمد عبد العظيم وشريف دسوقي ودينا تعاقدوا بشكل رسمي علي بطولة فيلم جديد يحمل اسم الشنطة وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وهو فيلم اجتماعي درامي يدور حول رجل نصاب الذي يجسد دوره بيومي فؤاد يقوم بالاستعانة بطفلة صغيرة من أجل أن تساعده في سرقة إحدى الفنادق في دبي، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلى الإمارات خلال الأيام الماضية للبدء في تصوير الفيلم.

 

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك خلال الفترة الحالية في أكثر من عمل سينمائي، منها العميل صفر مع نيللي كريم، وأكرم حسني، وهو من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي، بالإضافة لانضمامه منذ أيام لقائمة أبطال فيلم ماما حامل، مع ليلى علوي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر شيرين عرض فيلم مش أنا، الذي يقوم ببطولته تامر حسني وحلا شيحة وكوكبة كبيرة من النجوم، فيما انتهت من تصوير دورها في مسلسل القاهرة كابول، الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وطارق لطفي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال.

 

أما بيومي فؤاد فهو ينتظر حاليا عرض أكثر من عمل سينمائي، منهم فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كرم عبدالعزيز، ودينا الشربيني، والنمس والإنس وهو من بطولة محمد هنيدي، وغيرها من الأعمال التي انتهى من تصويرها مؤخرا.

 

 

تم نسخ الرابط