رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حمادة هلال يطرح أغنية آية في الجمال والكليب يحقق 30 ألف مشاهدة على يوتيوب

حمادة هلال
حمادة هلال

طرح حمادة هلال أحدث أغانيه آية من الجمال، خلال الساعات الماضية، وحققت الأغنية نجاح كبير وانتشار واسع منذ أن تم طرحها عبر يوتيوب، وحقق الفيديو كليب الخاص بالأغنية أكثر من 30 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات محمود عليم، وألحان بينو، وتوزيع هادي مسرة، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وقام بإخراج الفيديو كليب عادل سرحان، وتم تصويره مشاهده بالكامل في دبي.



 

وظهر حمادة هلال في الفيديو كليب بأسلوب مختلف تماما عما ظهر به من قبل وبشكل غير معتاد على جمهوره، حيث حمل الكليب طابع بهجة وسعادة وأجواء صيفية ممزوجة بالرقصات الإستعراضية والديكورات المختلفة التي عبرت عن قصة الفيديو كليب الشبابي الرومانسي. 

 

وكان حمادة هلال قد طرح مؤخراً أغنية طحن في طحن، وحقق الفيديو كليب الخاص بالأغنية مايقرب من مليون مشاهدة، وذلك بعد شهر واحد فقط منذ أن تم طرحه عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات هشام عبد الحليم، وألحان حسن سراج، وتوزيع أوكا، والكليب من إخراج أحمد عاطف. 

 

فيما صرح هلال لـ خبر أبيض من قبل أنه تلقى العديد من الأعمال السينمائية، ولكنه لم يستقر علي أي منهم حتى الآن، وأنه يبحث عن تقديم أعمال تناقش أفكار الشباب، كما قدم من قبل في أفلام  حلم العمر، وعيال حبيبة.