رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي بعد خناقة شيكابالا : كفاية خناق وتحفيل ومبروك علينا وهاردلك للزمالك

أحمد فهمي - شيكابالا
أحمد فهمي - شيكابالا

انتشرت في الساعات الماضية حالة من الشد والجذب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك عقب فوز الأحمر على الأبيض بهدفين مقابل هدف واقتناصه بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن أحمد فهمي تصدر مؤشرات البحث عقب سخريته من شيكابالا حين كتب : ربنا يجعل الهدف في ميزان حسناتك، قبل أن يعود ويعتذر للاعب بسبب تشبيه بعض المنتمين للأهلي لاعب الزمالك بالكلب، وهو ما رفضه فهمي، لكنه عاد ليهاجم نجم الزمالك عقب رفع الأخير لـ ستوري على حسابه على انستجرام، وهو يرفع حذاءه للجماهير. 

 

ليخرج فهمي غاضباً ويعلق قائلاً : أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا .. الستوري بتاعته حالا .. حاجة تقرف .. واللي مش عاجبه يشيلني من عنده .. الأهلي وجمهوره أسيادك .. وبعدين عيب تبقى ابن النادي الأهلي وماضي له قبل كدة وتعمل كدة فك كدة ماتبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي. 

 

وتواصل خبر أبيض مع أحمد فهمي ليوضح حقيقة الأمر وقال في تصريح خاص : كفاية خناق ومبروك علينا وهاردلك للزمالك، والأهلي يستحق التتويج، ولا اقبل الإساءة أو التنمر على أي شخص، ولكن يجب أن يكون الاحترام من الطرفين.

 

واستكمل : الأهلي فاز بالمباراة وبالبطولة، وكان يستحق ذلك، كما إن من حق الجماهير الأهلاوية أن تفرح خاصة وإن اللقب غاب عن القلعة الحمراء حوالي 7 سنوات.

 

 

تم نسخ الرابط