رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال : مسلسلي في رمضان 2021 بعنوان ظل راجل واعتذرت عن خالد بن الوليد لعدم جاهزيتي

ياسر جلال
ياسر جلال

حل مساء اليوم الخميس، ياسر جلال ضيفاً على الإعلامي أحمد عليوة في حلقة جديدة من برنامج  Top Trending، المذاع عبر فضائية Ten، وكشف ياسر جلال عن إنضمامه للموسم الرمضاني 2021، بمسلسل تحت عنوان ظل راجل، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح كما كتب خبر أبيض في خبر سابق، وإنتاج سينرجي، وينتمي إلى أعمال الدراما الشعبية. 

 

وأضاف ياسر جلال عن سبب إعتذاره عن مسلسل سيف الله، قائلاً : هذه الأنواع من الدراما تحتاج إلى تحضيرات كثيرة وأنا غير مستعد بدنياً ولا ذهنياً، وكنت أحتاج لفترة كبيرة من التدريب على الخيل ومسك السيف، وهو الشىء الذي كان صعب على الشركة المنتجة لضيق الوقت. 

 

وعن سبب ابتعاد ياسر جلال عن السينما قال : يعرض علي الكثير من الأعمال، ولكن أفضل أن يكون العمل السينمائي قوي من حيث السيناريو وجميع التحضيرات ليخرج في صورة لائقة ويحقق نجاح كبير. 

 

وعن تفاصيل حياته الأسرية كشف ياسر جلال عن تسمية أولاده على اسم والده ووالدته حيث قال : قدرية بنتي سميتها على اسم والدتي، وجلال أيضاً على إسم والدي، وأضاف : قدرية تشبهني إلى حد كبير من حيث الطباع والشكل أيضاً. 

 

وكشف ياسر جلال عن هواية قديمه بجانب السباحة والجيم والقراءة، وهي جمع الطوابع البريدية، حيث قال : بجمع طوابع البريد المصري من 1866، وقمت ببيعها عندما اضطريت أثناء تصوير مسلسل ظل الرئيس، وجنيت منها 55 ألف دولار وكانت تساوي أكثر من ذلك. 

 

وعن سؤاله إذا كان يمتلك حسابات على السوشيال ميديا قال : لا أمتلك أي حساب شخصي على السوشيال ميديا، وأي حساب بإسم ياسر جلال هو مزيف. 

 

 

تم نسخ الرابط