رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

داليا البحيري عن عامر منيب في ذكرى وفاته : أتمنى أن تحقق مريم ابنته حلمها في الغناء

عامر منيب - داليا البحيري - مريم عامر منيب
عامر منيب - داليا البحيري - مريم عامر منيب

هو واحد من النجوم الذين رحلوا وتركوا لجمهورهم صدمة تتجدد مع ذكرى الرحيل فى كل عام .. وصفه جمهوره بـ المحترم، فقد احترم نفسه في أعماله واحترم جمهوره فيما قدم له من أعمال على مستوى الغناء والتمثيل، إنه المطرب والممثل  عامر منيب والذي حلت أمس 26 نوفمبر ذكرى وفاته.



 

بهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع الفنانة داليا البحيري، التي شاركته أحد أجمل أعماله فيلم الغواص، فقالت : بحب هذا الفيلم لأنه رومانسي وتحوى أحداثه صراعًا بين الأحباب، وكنت أنا من معجبي عامر منيب قبل أن أعمل معه، كنت أحب شكله وصوته وأداؤه، وكان من المطربين الذين يجيدون التمثيل بإقناع، وقد حصل بيننا كيميا قوية جدا، وبصراحة كانت حاجة جميلة أن يغني لي مطرب كبير بحجم عامر منيب.

 

وتابعت : من أجمل ما فيه أنه كان يبعث على البهجة طوال الوقت فكانت تعاملاته في الكواليس من أجمل وألطف التعاملات، كان شخصية جميلة ومحبوبة ويتعامل برفق ولطف مع الجميع، حتى أنه طوال الوقت، بعيدا عن التصوير كان الجميع يطالبه بالغناء وكان يوافق دون تردد، فكانت الكواليس كلها غناء.

 

وأنهت داليا حديثها قائلة : حزنت جداً على رحيله وأتذكره طوال الوقت وأدعي له، وأتمنى لإبنته مريم الجميلة أن تحقق ما تتمنى في مجال الغناء، فهي تستحق، وابن أخيه أيضاً، فهما تستحقان النجاح، لأنها عائلة رائعة وحساسة وفنية، أتمنى لهم جميعاً التوفيق ولعامر الرحمة.