رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينب غريب ومروان يونس ينضمان لأبطال فيلم عروستي مع أحمد حاتم وجميلة عوض

جميلة - مروان - زينب
جميلة - مروان - زينب - أحمد

يواصل صناع فيلم عروستي، التحضير للعمل الذي يقوم ببطولته كل من أحمد حاتم وجميلة عوض وصابرين، كما يجري حاليا التعاقد مع أبطاله تمهيدا لتصويره خلال الفترة القليلة القادمة.

 

وعلم خبر أبيض أن زينب غريب والإعلامي مروان يونس تعاقدا رسميًا على المشاركة في بطولة الفيلم، الذي يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني.

 

وكان قد شارك أحمد حاتم مؤخرا في فيلم الغسالة، والذي حقق إيرادات كبيرة في موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته هنا الزاهد، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وشيرين رضا، وطاهر أبو ليلة، وعدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، وجيلان علاء، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سينرجي، ونيو سينشري، وشركة مصر العالمية.

 

وشاركت زينب غريب مؤخرا في مسلسل إلا أنا، من خلال حدوتة ضي القمر، وقدمت شخصية مريم، وهي فتاة شعبية عمرها 26 عاما، ولديها ابنه صغيرة، ومتزوجة من محمد شاهين، أيضا ظهر مروان يونس في مسلسل نمرة اتنين، من خلال حكاية أخر الليل، وهي قصة وسيناريو وحوار وإخراج آدم عبدالغفار.

 

 

تم نسخ الرابط