رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة أبلة فاهيتا .. هاني محروس يجهز دمية جديدة باسم وجيه الأسباني تخترق عالم الغناء

أبلة فاهيتا - هاني
أبلة فاهيتا - هاني محروس

حققت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، نجاح كبير خلال السنوات الماضية، من خلال برنامج لايف من الدوبلكس، والذي حاز على نسبة متابعة عالية جدا، وأصبح من أهم البرامج في مصر حيث يستضيف أسبوعيا أهم نجوم الفن والمجتمع، ويبدو أن هذا النجاح الكبير لـ الدمية فتح شهية البعض لمحاولة تقديم شخصيات جديدة تستحوذ على المشاهدين.

 

وعلم خبر أبيض أن هاني محروس يجهز هذه الفترة لتقديم دمية جديدة تحمل اسم وجيه الأسباني، على طريقة أبلة فاهيتا، ولكن ليس في مجال البرامج والإعلام، وإنما لكي تخترق عالم الغناء، ويتم حاليًا وضع اللمسات الأخيرة على المشروع الذي من المقرر أن يرى النور قريبًا، ويراهن عليه محروس بأنه سيكون من أهم مفاجآت العام الجديد.

 

وكان أول ظهور لشخصية أبلة فاهيتا عام 2011، وحققت نجاح كبير، قبل أن يتم استثمار نجاحها من خلال مسلسل درامي من المقرر عرضه في النصف الأول من العام المقبل، ويحمل اسم دراما كوين، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبدالله، وكارو وبودي أبناء أبلة فاهيتا، وآخرين، ويتكون الجزء الأول من المسلسل من 6 حلقات فقط، وهو من إخراج خالد مرعي.

 

وكانت قد عادت أبلة فاهيتا لجمهورها في أبريل الماضي ببرنامجها الشهير لايف من الدوبلكس، عبر قناة ON، وحققت الحلقات الجديدة من العمل نجاح كبير حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط