رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. محمد رمضان يدافع عن نفسه بعد نشر صورته مع مطرب إسرائيلي : بتصور مع أي حد

محمد رمضان - الفنان
محمد رمضان - الفنان الإسرائيلي

أثار محمد رمضان الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن انتشرت صورة له عبر السوشيال ميديا، برفقة مغني إسرائيلي يدعى عومير أدام، الأمر الذي اعتبره البعض أن رمضان بدأ التطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

وعرضته هذه الصورة لانتقادات كبيرة من قبل جمهوره ومتابعيه من داخل وخارج مصر على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما نشرت صفحة إسرائيل تتكلم العربية صورته وعلقت عليها قائلة : الفن دوما يجمعنا .. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

 

وفي محاولة منه لكي يتجنب هذه الأزمة، قام رمضان بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، تحدث خلاله لجمهوره وظهر به وهو يدافع به عن نفسه، وقال : لا أعلم ولا أسأل  عن جنسية أي إنسان بيتصور معايا، مادام بشر بتصور معاه، وعمري في حياتي ما بسأل عن لونه أو دينه أو جنسيته، كلنا بشر وكلنا خلقنا الله عز وجل، واحد أحد لا إله إلا هو الحي القيوم، ومعرفش أنا بتصور مع مين، وكل جمهوري يعلم ذلك، ثقه في الله نجاح.

 

ورغم دفاع رمضان عن نفسه، إلا أنه يظهر في الصورة التي نشرها بصحبة الفنان الإسرائيلي وهو يعانقه، في حين أن التصوير مع الجمهور بالأحضان ليست عادة محمد رمضان مثلما قال في الفيديو المحذوف.

 

الغريب أن محمد رمضان قام بحذف الفيديو مباشرة بعد أقل من 5 دقائق من نشره، ليواصل نمبر 1، الجدل الذي لا يستطيع العيش بدونه، والذي أصبح ملازم له طوال مشواره الفني وفي كل أعماله التي يقدمها.

 

شاهد الفيديو التالي ..  

 

 

 

تم نسخ الرابط