رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شهيرة لـ منى الشاذلي : محمود ياسين عانى في آخر أيامه وأجهزته انهارت بسبب تصلب الشرايين

شهيرة - منى الشاذلي
شهيرة - منى الشاذلي

حلت مساء أمس الجمعة شهيرة زوجة الراحل الفنان القدير محمود ياسين، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة جديدة من برنامج معكم، المذاع عبر فضائية cbc، في حلقة خاصة عن أسرار حياة الراحل وإنجازاته الفنية الكبيرة في تاريخ السينما والدراما المصرية، تكشف شهيرة تفاصيلها مع منى الشاذلي. 



 

وبدأت شهيرة الحلقة متأثرة ووصفت شعورها بالحزن والأسى وعدم استيعاب فراق زوجها الذي لايزال ملازماً لها حتى الآن - بحسب تصريحها -، وتطرقت في البداية إلى سرد تفاصيل العزاء وكيف كانت متمالكة لمشاعرها ومهتمة بالتفاصيل بنفسها حيث قالت : كان لابد أن يليق العزاء بـ محمود ياسين وأن يخرج من الدنيا في أحسن صورة، وأضافت : بعد العزاء شعرت بالفراق وحتى الآن لا أستوعب أنه فارقني ولكنني مؤمنة بقضاء الله. 

 

وعن السنوات الأخيرة ومرض محمود ياسين وشائعات إصابته بالزهايمر قالت : تعتبر أصعب الأوقات التي مر بها هو آخر شهر فقط، عندما انهارت جميع الأجهزة في جسده بسبب تصلب الشرايين، وتابعت : الطبيب شخص حالته ببداية الزهايمر، وحتى آخر لحظة كان يشعر بنا ويعلم من حوله ومن يتحدث معه، وعن شعوره عندما علم بمرضه بـ تصلب للشرايين قالت : لم يتأثر ولم يكن خائفاً من أي شئ، وشعرت أنه كان يريد أن يطمئننا. 

 

وعن أبرز الكلمات التي كان يقولها محمود ياسين لزوجته قالت : كان دائماً يقول لي : مفيش زي أخلاق محمود ياسين في الدنيا، وأنا كنت على يقين من بذلك.

 

وأضافت عن أكثر ما يزعج الراحل قالت : كان يثور عندما يخطئ أحد في اللغة العربية، ومن أسباب إجادته للغة العربية هو مداومته لـ قراءة القرآن الكريم.