رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الفرق بين الواقع والدراما في 3 صور من مسلسل The Crown في موسمه الرابع

صور تطابق الدراما والواقع
صور تطابق الدراما والواقع

إشادة كبيرة من الجمهور والمتابعين بصناع العمل الدرامي The Crown، والذي يتناول السيرة الذاتية لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.



 

المسلسل عُرض موسمه الأول عام 2016، وتناول نشأة الملكة وزواجها من الملك فيليب عام 1947، لتتابع الأحداث حتى عام 1955، بينما بدأت أحداث الموسم الثاني من هذا التاريخ لتناقش حرب السويس والعدوان الثلاثي على مصر في الفترة ما بين 1956 حتى 1963، ويمتد الموسم الثالث في الفترة ما بين عام 1964 إلى 1977، ويناقش التغيرات في المناصب السياسية للعائلة المالكة.

 

ثم انطلق عرض الموسم الرابع من العمل يوم 15 نوفمبر الجاري، ويروي تفاصيل الفترة الزمنية بين 1977 إلى 1990، والتي تشهد زواج الليدي ديانا وتجسدها إيما كورين، من الأمير تشارلز والذي يلعب دوره جوش أوكونور، في فترة مارجريت تاتشر رئيسة الوزراء.

 

وزاد من نجاح العمل الدرامي التاريخي، والذي حظي فور طرح موسمه الرابع بردود فعل إيجابية للغاية، اجتمعت على إجادة صناع العمل واهتمامهم بأدق التفاصيل من حيث اختيار مواقع التصوير المشابهة تماما للحقيقة، بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات التي أضافت الكثير للعمل من حيث التشابه الكبير بينها وبين ما كانت عليه العائلة المالكة في تلك الحقبة الزمنية. 

 

ومن المقرر أن يتم طرح موسم خامس وسادس للعمل، واللذان سيختتمان المسلسل، ويتناولان فترة حكم ملكة بريطانيا في القرن الـ 21.