رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نهائى أفريقيا .. هوجة أغانى الأهلى والزمالك برعاية شاكوش وحجازي وسعد الصغير وعمر كمال

عمر كمال - حسن شاكوش
عمر كمال - حسن شاكوش - سعد الصغير - حجازي متقال

يتسابق عدد من المطربين حاليا لتقديم أغاني لفريقي الأهلي والزمالك، والتي يغازلون من خلالها جماهير الفريقين، خاصة أن هذه النوعية من الأغاني تحقق نجاح كبير ومشاهدات عالية جدا عبر يوتيوب والسوشيال ميديا، وانتهى عدد من المطربين خلال الفترة الماضية من تسجيل أغاني جديدة من المقرر طرحها الفترة القادمة بمناسبة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته 27 نوفمبر الجاري، ووصل عددها حتى الآن لـ 4 أغاني، منها 3 للأهلي وأغنية واحدة للزمالك.

 

حيث أعلن عمر كمال وحسن شاكوش منذ أسبوع تقريبا، انتهاءهما من تسجيل أغنيتين جديدتين لناديي الأهلي والزمالك حيث يغنى كل منهما لفريقه الذي يشجعه، وفي حالة فوز الأحمر سيطرح حسن شاكوش أغنيته للنادي الأهلى، وفي حالة فوز الأبيض يطرح عمر كمال أغنيته التي يهديها لجماهير الزمالك.

 

أيضا انتهى سعد الصغير مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم الأهلى فريق جبار، وهي من كلمات إسلام خليل، وألحان محمد عبدالمنعم، ويحرص سعد على تقديم أغاني للنادي الأهلي منذ فترة طويلة، لتشجيع الجماهير على دعم الفريقين بدون تعصب خاصة أن الفريق الفائز مصري، وهذا المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر في تاريخ البطولة الإفريقية.

 

وحرص المطرب حجازي متقال أيضا على تسجيل أغنية جديدة منذ أيام يهديها للنادى الأهلي وتحمل اسم التاسعة يا أهلي، من كلمات وليد جنيدى، وألحان منعم، وتوزيع محمد هارون، ومن المقرر طرحها الأيام القليلة المقبلة، وتقول كلماتها : تلف تدور يا كاس.. تروح شمال يمين مستني على مهلي.. أصل يا كاس فاكر نفسك هاتروح لمين.. أخرك للأهلي.. ويا شبكة تستاهلي التاسعة للأهلي.. وإحنا اللي قدنا مين.. ده الأهلي حبيب الملايين. 

 

 

تم نسخ الرابط