رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قصة قديمة .. ماجد الكدواني قدم دوره في فيلم كباريه بعد اعتذار محي إسماعيل

ماجد الكدواني - محي إسماعيل
ماجد الكدواني - محي إسماعيل

في عام 2008 تم طرح فيلم كبارية، الذي قام ببطولته عدد كوكبة كبيرة من النجوم، منهم صلاح عبدالله، سليمان عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ماجد الكدواني، وغيرهم الكثير، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وحقق العمل نجاحا كبير، نظرا لأنه تناول حياة كل شخص يعمل أو يتردد على ملهى ليلي، وطبيعة عملهم والضغوط التي تدفهم للعمل في مثل هذا المكان.



 

وبعد ما يقرب من 12 عام من عرض الفيلم، يكشف خبر أبيض كواليس العمل الذي كان مكتوباً في البداية لـ سعد الصغير، ولكنه بعد ذلك قرر المؤلف أحمد عبدالله تغيير السيناريو بناء على قرار من أحمد السبكي، بعد فشل فيلم قصة الحي الشعبي، الذي قام ببطولته سعد الصغير ونيكول سابا.

 

وبعدها بدأ أحمد عبدالله كتابة سيناريو جديد بأبطال جدد، ومن ضمن الأبطال الذين كانوا مرشحين لتجسد شخصية شقيق صلاح عبدالله هو محي إسماعيل، الذي رفض العمل بعد أن عرض عليه بسبب صغر حجم الدور الذي كان وقتها لا يتعدي الـ 4 مشاهد.

 

ولكن بعدها نجح سليمان عيد في إقناع ماجد الكدواني بتقديم الدور رغم الخلافات التي كانت بينه وبين أحمد السبكي، ولكنه وافق وبعدها عمل علىي وضع بعض اللمسات الخاصة بالشخصية، التي كانت سبباً في زيادة حجم الدور، وحققت شخصية خميس حامد التي قدمها ماجد الكدواني نجاح كبير وقت عرضها.