رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر الشناوي وصالح عبدالنبي يتصارعان علي قلب درة في حكاية في الحب سوا من مسلسل إلا أنا

صالح عبدالنبي - درة
صالح عبدالنبي - درة - عمر الشناوي

يواصل حاليًا صناع وأبطال حكاية في الحب سوا من مسلسل إلا أنا تصوير مشاهد العمل استعدادا لعرضه قريبًا علي قناة DMC، وهي الحكاية الثامنة التي تقوم ببطولتها درة.

 

 وعلم خبر أبيض أن درة، خلال الأحداث سترتبط بـ علاقة حب مع شاب، يجسد دوره صالح عبد النبي وهو دكتور أسنان ولكنهما يفترقان بسبب ظروف ما، ويختفي من حياتها لسنوات، قبل أن يعود ويظهر في حياتها من جديد ويحاول أن يجعلها تبادله الحب مرة أخري، غير أنه يدخل في صراع ومنافسة مع عمر الشناوي الذي يحاول هو الآخر إيقاع درة في حبه، لتتصاعد الأحداث والمواقف بينهما في إطار درامي مشوق.

 

وتعرض حاليا الحكاية السابعة من مسلسل إلا أنا والتى تحمل اسم ربع قيراط بطولة ريهام عبدالغفور، وذلك بعدما تم عرض 6 حكايات هى : بنات موسى بطولة وفاء عامر، وسنين وعدت بطولة أروى جودة، وأمل حياتى بطولة حنان مطاوع، وأمر شخصى بطولة شيرى عادل، وضى القمر بطولة كندة علوش، ولازم أعيش بطولة جميلة عوض.

 

إلا أنا مسلسل يعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ويضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش العمل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 

 

تم نسخ الرابط