رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إليسا تثير الفتن في لبنان بسبب تقرير الـ نمبر 1 ونانسي وميريام تعلقان : سخافات ورائحة الفساد في كل مكان

اليسا - ميريام فارس - نانسي عجرم
اليسا - ميريام فارس - نانسي عجرم

يبدو أن الصراع على لقب نمبر 1، لا يقتصر على مصر فقط، فبعدما أثار محمد رمضان الجدل منذ طرحه أغنية نمبر 1، والتي دخل بسببها في صراعات مع أكثر من فنان خلال الفترة الماضية، ظهر صراع من نوع آخر بين عدد من النجمات في لبنان، وذلك بسبب أحد اللقاءات التلفزيونية.



 

وبدأت الأزمة حينما أطلت إليسا منذ أيام في حلقة خاصة عبر قناة mtv، بمناسبة مرور 20 عاماً على بدء مسيرتها ونجاحاتها الفنية، وعرضت القناة خلال الحلقة تقرير رصد أرقام النجمة اللبنانية من حيث عدد المتابعين على جميع منصات السوشيال ميديا، ووضع التقرير إليسا في المرتبة الأولى بين النجمات العرب، متفوقة على نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، ونجوى كرم، وأخريات. 

 

لتخرج نانسي عجرم،  اليوم، من خلال حسابها الرسمي على تويتر، وتشن هجوم حاد بعدة تغريدات عبرت خلالها عن استيائها من تقرير قناة mtv، حيث غردت قائلة : بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات، وأضافت في تغريدة أخرى : إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات .. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير آلة حاسبة، وتابعت : نهاركن سعيد .. كلو مصداقية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ودعمت ميريام فارس صديقتها نانسي عجرم قائلة : عزيزتي نانسي، للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان. 

 

 

 

لتخرج إليسا عن صمتها في الدقائق الماضية، وعلقت على هذه التغريدات، وردت عبر تويتر قائلة : خليني أحسم الجدل من الأخر، نانسي وهيفاء ونجوى ونوال وأنا كلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض، ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن.

 

وأضافت في تغريدة أخرى : يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة، ورح نبقى نتنافس تا أنا اسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة.