رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشرة أخبار كورونا .. آسر ياسين يعلن انتهاء فترة عزله وسلمى أبو ضيف تتعافى من المرض

آسر ياسين - سلمى
آسر ياسين - سلمى أبو ضيف

أعلن عدد من النجوم خلال الفترة الماضية إصابتهم بـ فيروس كورونا، وذلك عقب عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وبعد أيام قليلة بدأ البعض منهم يتعافي، حيث شهدت الأيام الماضية شفاء كل من بسمة ونشوى مصطفى والتي خرجت من المستشفى.

 

وأعلن آسر ياسين خلال الساعات الماضية عن انتهاء فترة العزل المنزلي والرجوع للحياة الطبيعية من جديد، أيضا كشفت سلمى أبو ضيف أمس الجمعة عن شفاءها التام من الفيروس، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام : خلصت الكورونا الحمد لله، شكرا لكل من اطمأن علي، وأظهر حبه، بحبكوا جدا، خلوا بالكوا من نفسكم.

 

وكانت قد شهدت الأيام الماضية إعلان أكثر من نجم عن إيجابية المسحات التي أجروها وبدأوا في تلقي العلاج والخضوع للحجر المنزلي، وكان آخرهم سارة عبدالرحمن، وزينب غريب، وبسمة، وعلا رشدي وويجز.

 

وكانت بسمة قد نشرت نتيجة المسحة الأخيرة لها والتي جاءت سلبية، وأعلنت شفاؤها من الفيروس، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة بأيام قليلة. 

 

أيضا أصيبت نشوى مصطفى بـ كورونا في الفترة الماضية، وبعد مرور ما يقرب من أسبوع كامل على دخولها المستشفى، أجرت تحاليل جديدة وكانت نتيجتها سلبية، وتقرر خروجها من مستشفى العجوزة، ووجهت نشوى مصطفى صباح اليوم رسالة شكر لجمهورها على الوقوف بجانبها والدعاء لها في الأيام الماضية. 

 

 

تم نسخ الرابط