رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حمو بيكا لـ هاني شاكر : أنا زي أخوك الصغير ومش عايز أدخل السجن

هاني شاكر - حمو بيكا
هاني شاكر - حمو بيكا

شهد الأسبوع الماضي ظهور مطرب المهجانات حمو بيكا من خلال مداخلات هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التاسعة، وايضاً مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، وكان الغرض منها تقديم الاعتذار لنقيب الموسيقيين وأمير الغناء العربي هاني شاكر، عما بدر منه بالتجاوز في حق نقابة الموسيقيين والعاملين فيها. 



 

واليوم نشر ايضاً حمو بيكا صورة لـ هاني شاكر معلقاً عليها بكلمات اعتزار ومطالبة بالعفو وقال : رسالة لأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقين وأمير الغناء العربي، بتمنى منك إنك تقبل اعتذاري، وإنك تعتبرني زي ابنك أو أخوك الصغير، واثق جدا في طيبة قلبك وإنك مش هتقبل إني اتسجن، أو حتي حياتي تدمر عشان بحب اكل عيشي، اتمني أن تقبل اعتذاري وتوجهني للصح. 

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك ظهر حمو بيكا في الأيام الماضية داخل نقابة المهن الموسيقية وهو يقدم الاعتذار أيضاً أمام موظفي النقابة الذي تجاوز في حقهم ومن نفس المكان الذي أحدث فيه المشكلة، مطالباً الجميع بالعفو عنه ومسامحته.

 

وكانت قد قضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، بمعاقبة مطرب المهرجانات حمو بيكا بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، كما قررت المحكمة تغريمه 200 ألف جنية، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.