رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منى زكي لـ مني الشاذلي : أحمد حلمي بيعمل كوارث في البيت ووافقت علي الصندوق الأسود من أول لحظة

منى زكي - منى الشاذلي
منى زكي - منى الشاذلي

حل اليوم الجمعة كل من منى زكي ومحمد فراج بطلا فيلم الصندوق الأسود، ضيوفاً على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة جديدة من برنامج معكم، المذاع عبر فضائية cbc، وتطرقا في بداية الحلقة عن الحديث حول أول مشاركة فنية تجمعهما في فيلم الصندوق الأسود، وكشفت منى زكي أنها وافقت فور عرض سيناريو الفيلم عليها بسبب إعجابها الكبير بقصة الفيلم المختلفة، وأكد فراج أنه ايضاً منذ أن قرأ السيناريو وعلم أن منى زكي تشارك في العمل وافق فوراً.



 

وعن غياب منى زكي عن السينما خلال الأربع سنوات الماضية قالت : حاولت أشغل نفسي بأشياء أخرى غير التمثيل مثل، الكورسات وجلسات spa، وقمت بافتتاح شركة إنتاج، ولكن لم أشعر بالارتياح، وقمت بكسر الأربع سنوات بالمشاركة في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا، ثم الصندوق الأسود.

 

كما تحدثت منى عن معاملتها مع أولادها ووصفت نفسها بأنها أم حازمة وتضع القوانين في المنزل التي من الصعب أن يكسرها أحد.

 

أما عن تفاصيل حياة منى مع زوجها أحمد حلمي : عندما يتواجد أحمد في البيت لوحده لازم يكون فيه كارثة، ولا يستطيع الطبخ أبداً. 

 

أما محمد فراج فتحدث عن مشاركته في فيلم الممر وقال : منذ أن اتصل بي شريف عرفة وأنا لم استطع النوم من شدة تفكيري في دوري في العمل، والحلم الذي تحقق بالاشتراك معه في عمل واحد، وواجهت عدة تحديات أبرزها اللكنة الصعيدية وطريقة التعبير، وتعتبر هذه التجربة من أفضل التجارب في حياتي.

 

وانضم مخرج فيلم الصندوق الأسود محمود كامل لضيوف الحلقة مع منى الشاذلي، وتحدث بالمشاركة مع أبطال الفيلم عن كواليس العمل، وأهم اللحظات التي مروا بها أثناء التصوير.