رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إلهام شاهين عن محمود عبدالعزيز في ذكرى وفاته : عشرة عمري وزعق لي لما لبست فستان قصير

محمود عبدالعزيز - إلهام شاهين
محمود عبدالعزيز - إلهام شاهين

في مثل هذا اليوم رحل عن دنيانا ساحر القلوب محمود عبدالعزيز، تاركاً لنا إرثاً من الأعمال الفنية القيمة التي تحتاج لمكتبة سينمائية وتلفزيونية مستقلة بذاتها. 



 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع الفنانة إلهام شاهين، التي شاركته العديد من أعماله وربطتها به علاقة صداقة قوية، فقالت : محمود عبدالعزيز ليس فقط فنان بالنسبة لي، بل أخ بمعنى الكلمة وصديق صدوق، قدمت معه العديد من الأعمال الناجحة، فهو عشرة عمري، وعملت معه منذ أن كنت بالصف الثانى فى معهد الفنون المسرحية، ثم تكررت اللقاءات في أعمال كثيرة بعد ذلك.

 

وتابعت : تشاركنا في تقديم مسرحية لمدة 3 سنوات يومياً، وهذه عشرة أخرى، ده غير أنه تزوج من صديقة عمري بوسي شلبي وبالتالى أصبحت جزء من العائلة.

 

وأضافت شاهين : محمود من أكثر الناس التلقائية في عمله وإنسان صادق وسلس، فهو لم يكن يمثل على الشاشة بل كان طبيعياً، كما كان يحب عمله بجنون، وكان يجعل الممثل الذي يقف أمامه يعمل وهو فى غاية الراحة.

 

وأضافت : كانت عشرتي به قوية لدرجة أعطته الحق في التعامل معي كأخ له كلمة علي، وليس زميل عادي، حتى أنه انفعل علي ذات يوم بسبب ملابسي القصيرة خلال عملنا معا بفيلم دنيا عبدالجبار، حيث كنا وقتها في استوديو مصر، وعندما شاهدني انفعل وقال : لالالا، روحي إقلعي الفستان ده، دنيا متلبسش كده، وهنا حدث بيننا خلاف كبير وتعطل تصوير الفيلم لعدة أيام، وأنا عنيدة جداً ولكني ذهبت إليه، واعتذرت وتم حل الخلاف، ونفذت طلبه بأن تكون الملابس في المشهد مناسبة واستكملنا العمل.