رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

5 خطوط درامية تؤكد أن مي عمر تجسد شخصية شيرين عبدالوهاب في مسلسل لؤلؤ

مي عمر - شيرين عبدالوهاب
مي عمر - شيرين عبدالوهاب

تناولت عدة أعمال درامية من قبل العديد من السير الذاتية للفنانين سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية تفيد بأن مي عمر تتناول من خلال مسلسلها الجديد لؤلؤ، قصة حياة المطربة شيرين عبدالوهاب.



 

ورغم أن شيرين خرجت ونفت الأمر وتوعدت بمقاضاة أي جهة تفكر في تناول سيرتها الذاتية دون علمها، إلا أن هناك 5 محاور أساسية تدور حولها قصة المسلسل تنطبق تماماً على حياة شيرين عبدالوهاب، نستعرضها خلال السطور التالية :

 

رحلة الصعود

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة صعود مطربة، حيث تتناول مي عمر من خلال مسلسلها قصة طفلة فقيرة تعيش في ملجأ، وتبدأ من الصفر وتعاني الكثير في حياتها كي تصل إلى النجومية، وهو ما حدث في بداية حياة شيرين عبدالوهاب.

 

صراع المنتج والمطربة 

 

حيث ستشهد أحداث المسلسل صراعاً طويلا بين لؤلؤ، ومنتجها الذي يؤدي دوره محمد غنيم، وسيكون لهذا الصراع محور مهم في أحداث العمل، وينقلنا هذا الأمر إلى الصراع الطويل الذي نشب بين شيرين والمنتج نصر محروس، في بداية مشوارها الفني، ليكون النقطة الثانية التي تؤكد التشابه بين القصتين.

 

حياة البذخ والسيارات الفارهة

 

تتبدل حياة لؤلؤ ضمن أحداث المسلسل من الفقر الشديد إلى حياة الترف والبذخ وتعويض ما فات من عمرها من ضيق الحال، حيث تحرص على امتلاك أغلى السيارات وأرقى الماركات، حيث تمتلك في المسلسل سيارة رولزرويس، بجانب شراء ماركات عالمية من الملابس، وهذا ما حدث حرفياً في حياة شيرين، فقد سعت لامتلاك السيارات الفارهة والمنازل الفخمة والأزياء الملفتة.

 

العلاقات العاطفية المعقدة

 

تتعرض لؤلؤ لخيبات عاطفية متعددة، وانتهاء علاقات كثيرة كما تواجه تعقيدات في الارتباط، وهذا ما حدث في حياة شيرين، حيث تعرضت للانفصال أكثر من مرة، وشائعات عن حياتها الشخصية ولم تتمتع يوماً بالهدوء.

 

الصدام مع الميديا والصحافة

 

خلال أحداث المسلسل سيكون لـ لؤلؤ، صدامات عديدة مع الصحافة والميديا، وذلك بعد تحقيقها شهرة واسعة، كما أنها ستعاني من أزمات بسبب تصريحاتها الإعلامية، وهو ما يؤكد تشابه القصتين، ومن المعروف عن شيرين تصريحاتها المتتالية الغير مدروسة والتي وضعتها في أزمات متكررة مع الصحافة والسوشيال ميديا وداخل الوسط الفني، وتتسبب لها في مشكلات كبيرة.