رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب تهدد مي عمر وصناع مسلسل لؤلؤ قبل عرض العمل

مي عمر - شيرين عبدالوهاب
مي عمر - شيرين عبدالوهاب

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار تفيد بأن مسلسل لؤلؤ الذي تقوم ببطولته مي عمر يتناول رحلة صعود شيرين عبدالوهاب بطريقة غير مباشرة، متناولاً جوانب كثيرة في حياتها الفنية والشخصية.

 

وفي أول رد فعل لشيرين على هذه الأخبار، أصدرت بياناً في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، نفت فيه تناول أي عمل لسيرتها الذاتية، وحذرت صناع العمل من السعي لتحقيق مكاسب على حساب اسمها، وإلا ستتخذ الإجراءات القانونية - بحسب البيان -، وذلك في تهديد واضح للقائمين على المسلسل وأبطاله.

 

َورغم تهديد شيرين الغير مبرر، خاصة وإن صناع لؤلؤ لم يصدروا أية تصريحات على لسان المشاركين فيه تفيد بأن أحداث العمل تتناول حياة شيرين، وإنما جاء الأمر بعد استنتاجات لبعض أحداث المسلسل التي تتشابه بشكل قوي مع ما مرت به، لكن البيان أحدث ضجة هائلة، خاصة وإن تلك الأخبار قد أثارت شيرين، بشكل أكبر من الأخبار المتداولة مؤخراً عن أزمة كبيرة تعيشها مع زوجها حسام حبيب، والتي قد تصل إلى الانفصال بحسب ما نُشر، واكتفت فقط بتويتة كتبت فيها : إحنا بخير، وبيان مقتضب حول علاقتها بزوجها، فيما لم تلجأ للبيانات شديدة اللهجة كما حدث مع صناع لؤلؤ.

 

والمسلسل بطولة مي عمر في أولى بطولاتها المطلقة، وأحمد زاهر وإدوارد ونجلاء بدر، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط