رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

20 نجمة منهن إسرائيلية وزوجة ابن ترامب .. نساء في حياة ليوناردو دى كابريو

بليك ليفلي - بار
بليك ليفلي - بار رافايلي - ليوناردو دى كابريو - باريس هيلتون

يحتفل نجم هوليوود ليوناردو دى كابريو، اليوم بعيد ميلاده الـ 46، وحفلت حياته بعلاقات نسائية عديدة كشف البعض عن الكثير منها، في حين ظل البعض الآخر من علاقاته السرية التي لم يعلن عنها، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز قصص الحب التي عاشها مع النجمات وعارضات الأزياء.  

 

حيث كشفت البريطانية كيت وينسليت، منذ أشهر قليلة، أن دي كابريو هو حب حياتها، وأن صداقتهما الطويلة التي امتدت لما يقرب من 24 عاما، منذ عملها معه في فيلم تيتانيك، لم تتطور إلى علاقة رومانسية، لأن ذلك يعني احتمالية انفصالهما، وهي لن تقبل بذلك.

 

كما ارتبط ليوناردو عاطفيًا بعارضة الأزياء الإسرائيلية، بار رافايلي، لمدة 5 سنوات، قبل أن ينفصلا في عام 2011، أيضا رصد البعض مقابلات سرية له مع عارضة الأزياء الكندية نينا أكدال ذات الـ25 عامًا، عام 2016.

 

وقضى ليوناردو إجازته الصيفية عام 2011، مع الأميركية بليك ليفلي، ومن بعدها ارتبط بعارضة الأزياء الهولندية تشيلسي فايمار، في أبريل 2016، وبعدها بعدة أشهر شوهد بصحبة العارضة البريطانية روكسي هورنر في جلسة دافئة وحميمة بأحد الفنادق في شهر مايو، وبعد أسابيع قليلة ربطته علاقة قصيرة مع ريهانا.

 

كما كانت له قصة حب شهيرة مع عارضة الأزياء بيرجيت هول فى 1994، أيضا جمعته قصة حب طويلة مع الأميركية ديمي مور واستمرت من عام 1997 إلى 2002، تخللتها علاقة عابرة مع عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، وفانيسا ترامب، الزوجة الحالية لابن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عام 1998، وقصة حب قصيرة مع باريس هيلتون عام 2000، كما ربطته علاقة مع الأميركية كلير دينس خلال تصويرهما لفيلم روميو وجوليت.

كذلك جمعت ديكابريو قصة حب لمدة 6 سنوات بالممثلة والعارضة البرازيلية جيزيل بوندشين منذ عام 1999 إلى 2005. 

 

 

تم نسخ الرابط