رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قصة صورة .. المايسترو ولورانس العرب جمعهما حب الأهلي ولم يفرقهما الموت

صالح سليم وعمر الشريف
صالح سليم وعمر الشريف

انتشر اليوم صورة نادرة جمعت كل من النجم العالمى الراحل عمر الشريف، والمايسترو صالح سليم، وقد تفاعل جمهور السوشيال ميديا بشكل كبير مع الصورة التي بدا إنها تعود لفترة السبعينيات، وظهرا خلالها وهما يجلسان فى مدرجات الاستاد.



 

ومن المعروف أن عمر الشريف أحد كبار مشجعى النادى الأهلى، كما كان يعتبر صالح سليم صديق العمر له، حيث جمعت بين المايسترو ولورانس العرب علاقة صداقة قوية، بدأت منذ مرحلة الدراسة وكان الفنان الراحل أحمد رمزي الوسيط بينهما وسبب تعرفهما، حيث كانت تجمعه علاقة صداقة بالاثنين، وبسبب مشاغل رمزي وكثرة سفرياته أصبح الثنائي لا ينفصلان.

 

وقال صالح سليم في إحدى حواراته عن الشريف : بقينا شلة وعمر كان غاوى كورة، وكان بييجى معانا النادى الأهلي يتفرج على الكورة، وعن العلاقة بينهما بعد وصول عمر الشريف للعالمية قال : بحكم شغلي كنت بسافر كتير وكنت دايما بروحله باريس، وكنت بشوفه على طول ولكن على فترات متباعدة، والصداقة بيننا كانت قوية.

 

وعن تأثير الشهرة فى شخصية عمر الشريف وانعكاسها على علاقته بالآخرين، قال سليم : أيام لما كنت بلعب شعرت بنوع من الشهرة مع أنها أقل بكتير من شهرة عمر، لكن أحب أبين هنا أن مهما الواحد اتشهر ومهما ارتفع فما زال الإنسان بنى آدم بيشعر وبيحس وله حياة خاصة وبيته وأولاده وأصدقائه والحتة اللى بيستريح فيها والنادي اللي بينتمى إليه زى أى بنى آدم عادي.

 

وفي تصريح سابق لهشام سليم مع خبر أبيض تحدث عن عمر الشريف وعلاقته به، وقال : لا أستطيع التوقف أمام مواقف معينة جمعتني به، لأن الحياة بينه وبين والدي كانت شبه مشتركة، حياة كاملة لا يمكن تجزئتها، ولكن أكثر ما كان يميزه خفة الظل واللطف في التعامل.

 

وأضاف : منذ أن كان عمري 5 سنوات وهو شخص أساسي فى حياتي، لم يفارقنا تقريباً، وكانت تربطنا به وبأسرته علاقة أسرية قوية، فقد كان الصديق المقرب لوالدي حتى من قبل سفره للخارج.