رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عبلة كامل وحكاية المرض .. أخبار عن صراعها مع السرطان ومقربون يصفون الأنباء بالكذب والخداع

عبلة كامل
عبلة كامل

نشرت بعض المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بتعرض عبلة كامل لوعكة صحية، وذلك إثر إصابتها بمرض السرطان وأنها في المراحل الأخيرة من المرض، وفي الوقت الذي أحدث فيه الخبر ضجة واسعة خرج مقربون من النجمة الكبيرة ينفون ما نُشر جملة وتفصيلاً.



 

حيث نشر أحمد كمال الزوج السابق لـ عبلة كامل عبر حسابه على فيس بوك الآتي : الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة.

 

 

 

 

ونفت ايضاً تلك الشائعات ابنة الفنانة عابلة كامل، زينب كمال، فى تدوينه عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، حيث قالت : ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات .. شكرا على السؤال .. ربنا يدينا كلنا الصحة.

 

كما نفى إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ما تردد عن إصابة عبلة كامل حيث صرح عبر حسابه على فيس بوك قائلاً : الست عبلة كامل بخير ونرجو عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة، وزي الفل وبصحة جيدة والحمدلله. 

 

 

 

 

وهو ما نفاه ايضاً نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي مشيرا إلى انه تواصل مع زوجها السابق أحمد كمال الذي أكد له أنها بخير وما تردد عن حالتها الصحية، كاشفاً إن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة.

 

وليست تلك هي المرة الأولى التي تواجه فيها عبلة الشائعات، وذلك مع اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل أنباء انتشرت عن اعتزالها الفن، وهي الأخبار التي نفاها مقربون منها أيضاً.