رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميريهان حسين : أقلد النجوم لإسعاد جمهوري وأطرح أغنية قريباً من ألحان محمد رحيم

محمد رحيم - ميرهان
محمد رحيم - ميرهان حسين

تعد ميرهان حسين أحد أنشط الفنانات على السوشيال ميديا في الوقت الحالي، ودائما ما تشارك العديد من الفيديوهات الخاصة بها عبر حسابها على إنستجرام، وتظهر خلالها وهي تستعرض موهبتها الكبيرة في الغناء وتقليد العديد من المطربات، ودائما ما يطلب منها متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي العودة للغناء مرة أخرى.

 

وقالت ميرهان حسين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشعر بسعادة كبيرة من ردود أفعال المتابعين لي على السوشيال ميديا، وهذا ما يدفعني إلى تقديم العديد من الفيديوهات، وطرحها على حسابي الخاص، وتابعت : الغرض من تقليدي للنجوم هو رسم الابتسامة على وجوه جمهوري.

 

وأضافت : أجهز لأكثر من أغنية سينجل في الوقت الحالي بالتعاون مع محمد رحيم، ومازلت في مرحلة الاختيار، وأتمنى أن تنال هذه الأغاني إعجاب الجميع.

 

وعن أعمالها الدرامية والسينمائية الجديدة، قالت : تلقيت الفترة الأخيرة عرض لأكثر من عمل فني ولكني لم أستقر على أي منهم حتى الآن.

 

جدير بالذكر أن ميرهان حسين قدمت في الموسم الشتوي السابق مسلسل ختم النمر، الذي حقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة أحمد خالد صالح، إسلام جمال، ونسرين طافش، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط