رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد 17 سنة على فيلم سهر الليالي .. منى زكي تتعاون مع المخرج هاني خليفة في فيلم جديد

هاني خليفة - منى زكي
هاني خليفة - منى زكي

تواصل منى زكي في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل تقاطع طرق، ويشارطها البطولة محمد ممدوح، محمد فراج، وإخراج تامر محسن، ويبدو أن بصدد العودة مجددا للسينما الفترة المقبلة بعدمل جديد.



 

حيث علم خبر أبيض أن منى زكي تعاقدت الفترة الماضية علي بطولة فيلم سينمائي جديد يجمعها من جديد مع المخرج هاني خليفة، بعد 17 سنة من آخر تعاون بينهما في فيلم سهر الليالي، والذي حقق نجاحا كبيرا وقتها ويعتبر واحد من أهم الأفلام المصرية في السنوات الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يبدأ التحضير للفيلم فور انتهاء منى زكي من تصوير مشاهدها في مسلسل تقاطع طرق، الذي تنافس به في دراما رمضان 2021.

 

مسلسل تقاطع طرق، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، محمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود منى من خلاله للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل أفراح القبة، عام 2016.

 

وتدور أحداث مسلسل تقاطع طرق في إطار اجتماعي ويناقش أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج بطلة العمل منى زكي من محمد ممدوح، بعد أن كانت تعمل مهندسة زراعية فى مزرعته، وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، إضافة إلى علمها بعمله فى تجارة مشبوهة فتنفصل عنه وتتزوج من محمد فراج وتتوالى الأحداث.