رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سينتيا خليفة تنضم لأبطال مسلسل عش الدبابير مع مصطفى شعبان وعمرو سعد رمضان 2021

عمرو سعد - سينتيا
عمرو سعد - سينتيا خليفة - مصطفى شعبان

يواصل صناع مسلسل عش الدبابير التحضيرات الخاصة بالعمل واختيار الفنانين المشاركين في البطولة استعدادا لتصويره خلال الفترة القادمة.

 

ويجمع المسلسل كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان للمرة الأولى، وعلم خبر أبيض أن شركة الإنتاج رشحت اللبنانية سينتيا خليفة للمشاركة في بطولة المسلسل، ومن المقرر الإعلان عن انضمامها فور التعاقد معها بشكل رسمي.

 

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل عش الدبابير في النصف الأول من ديسمبر المقبل، ويقوم ببطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، حنان مطاوع، وعمرو عبدالجليل، وتجري حاليا العديد من المفاوضات مع عدد كبير من النجوم للمشاركة في العمل، الذى يكتبه محمد سيد بشير ويخرجه أحمد خالد موسى، وسيتم عرضه حصريًا علي قناة MBC.

 

ومن ناحية أخرى، تصور سينتيا خليفة حاليا مشاهدها في مسلسل وادي الجن، الذي تدور قصته حول مجموعة شباب أصدقاء من الجامعة يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن كنوع من أنواع الفضول والإثارة، ولكن تنقلب الأحداث ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة، يحاولون من بعدها الخروج من هذه الكهف بأي طريقة.

 

مسلسل وادي الجن من إخراج حسام الجوهري، وتأليف منه إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية، وهو من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، هنا داود، حسن مالك، محسن منصور، رؤى شنوحة، خالد كمال، فراس سعيد، سينتيا خليفة، علا رامي، وشمم الحسن.

 

 

تم نسخ الرابط