رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجسمي وسعد لمجرد وتامر حسني وعمرو دياب وإليسا .. بالأرقام : نجوم اليوتيوب الحقيقيين

نجوم الأعلي مشاهدة
نجوم الأعلي مشاهدة

نشر خبر أبيض في أوائل سبتمبر الماضي، إحصائية للأعمال الغنائية التي حازت على أعلى نسب مشاهدات عبر موقع يوتيوب، وحققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي طوال الفترة الماضية.

 

وقد حسم النجوم مقاعدهم في الترتيب من حيث الأكثر مشاهدة على يوتيوب، ليأتي في المركز الأول حسين الجسمي بأغنية بالبنط العريض، التي طرحها في منتصف أغسطس الماضي وحققت ما يقرب من 262 مليون مشاهدة في حوالي 3 أشهر .. الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع توما. 

 

بينما كان المركز الثاني من نصيب سعد لمجرد، لوصول أولى أغنياته باللهجة المصرية عدى الكلام، والتي طرحها في يوليو الماضي، إلى 94 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما. 

 

وكان المركز الثالث لأغنية اختراع والتي جمعت تامر حسني ومحمود العسيلي في أول دويتو بينهما، وحققت 27 مليون مشاهدة، في حوالي شهرين فقط، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

 

وحازت أغنية أماكن السهر لـ عمرو دياب على المركز الرابع بـ 23 مليون مشاهدة، في حوالي شهرين، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي. 

 

بينما كان المركز الخامس من نصيب أغنية صاحبة رأي للبنانية إليسا وحققت 11 مليون مشاهدة، في ثلاثة أشهر منذ أن تم طرحها في يوليو الماضي، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع هادي شرارة. 

 

 

تم نسخ الرابط