رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم عن مسلسل ما وراء الطبيعة : شكراً يا مبدعين عمل عظيم نفتخر به

آسر - هند - عمرو
آسر - هند - عمرو - أحمد - العسيلي - يوسف الشريف

نال مسلسل ما وراء الطبيعة، إشادة كبيرة من قبل الجمهور والمتابعين منذ طرحه عبر شبكة نتفليكس، وتصدر المسلسل لليوم الثالث على التوالي قائمة الأكثر بحثاً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لدخوله قائمة أفضل 250 عمل درامي في التاريخ، واحتل العمل المركز الـ 179 عالمياً، بناءا على اختيارات الجمهور من خلال موقع IMDB لتصنيف الأفلام والمسلسلات، ونال على تقييم 9.1. 

 

وأبدى كثير من نجوم الوسط الفني إعجابهم الشديد بالعمل، وكان أبرزهم عمرو يوسف، الذي نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً : إلى كل صناع ما وراء الطبيعة، والمايسترو عمرو سلامة شرفتونا جامد، نفسي أكتب أساميكم واحد واحد بس تويتر بيعد الحروف، شكراً يا مبدعين. 

 

 

 

 

ونشرت التونسية هند صبري من خلال خاصية استوري على إنستجرام، بوستر العمل وكتبت : كم فخر واعتزاز بكل فريق هذا العمل وكل من ساهم في هذا المشروع المشرف .. برافو.

 

كما عبر يوسف الشريف عن إعجابه الشديد بالعمل وكتب عبر حسابه على تويتر : ألف مبروك لكل صناع العمل، مجهود يستحق التقدير، وتحية خاصة للنجم أحمد أمين، ليرد عليه أحمد أمين قائلاً : أنت طول الوقت بتشجعني وبتدعمني وجه الوقت اللي أنا أقول لك فيه شكراً بجد. 

 

 

 

 

وعلق آسر ياسين بعدما شاهد أول حلقة من العمل عبر تويتر قائلاً : لسه متفرج على أول حلقة من ما وراء الطبيعة واتبسط جداً إني شوفت رفعت إسماعيل لحم ودم، مبروك. 

 

 

 

 

 

ونشر محمود العسيلي رسالة عبر تويتر، هنأ خلالها صناع العمل، وقال : اتفرجت على أول أربع حلقات من ما وراء الطبيعة، وقاعد أكلم مراتي باستعجلها ترجع من برا عشان نكمل أخر حلقتين .. الحقيقة مسلسل جميل وفخور إن أول مسلسل مصري عالمي طالع بالمستوى دا .. مبروك. 

 

 

 

 

 

وحرص أيضاً كل من أكرم حسني، الذي نشر صورة تجمعه بأبطال المسلسل، وناهد السباعي على تهنئة فريق العمل، ونشروا من خلال حساباتهم على موقع إنستجرام، كلمات أبدوا من خلالها إعجابهم بأول عمل مصري عالمي. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط