رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمال ماهر ولطيفة وسهر الصايغ .. نجمات تغيرت ملامحهن فى أحدث صورهن على إنستجرام

سهر الصايغ - آمال
سهر الصايغ - آمال ماهر - لطيفة

تحرص العديد من الفنانات بين الحين والآخر على إجراء عمليات تجميل لإخفاء علامات التقدم في السن، وعمل نيولوك جديد للظهور بشكل مختلف، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تغيير كبير في ملامح بعض الفنانات لدرجة أن الجمهور لم يتعرف عليهن بعدما تغيرت ملامحهن لدرجة كبيرة جدا.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية ظهور سهر الصايغ، بإطلالة غريبة وملامح بعيدة كليا عن ملامحها التي عُرفت بها، وذلك بعدما قامت بمشاركت صورتين لها أمس عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ظهرت خلالهما بـ لوك وختلف، كما تغيرت ملامحها بشكل كبير، ولم يتعرف عليها جمهورها بسبب الميكب، وكانت معظم تعليقاتهم على صورها : مين دي؟.

 

 

 

 

أيضا شاركت أمال ماهر، جمهورها أمس بعدة صور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت خلالها أكثر إشراقاً وجمالاً، وبدت في إطلالتها الجديدة بملابس بيضاء كشفت عن رشاقتها، وحاز شكلها الجديد على إعجاب متابعيها الذين أشادوا بها، وتضمنت معظمها تهنئة لها بـ اللوك الجديد.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Good morning ☀️ #صباح_الخير #good_morning #آمال_ماهر

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial) on

 

 

أما لطيفة فظهرت منذ يومين بإطلالة جديدة وملامح أظهرتها في عمر الشباب، وهو ما حاز على إعجاب جمهورها والذي انهال عليها عليها بأسئلة كثيرة عن سبب هذا اللوك، وقامت بالرد عليهم أن جمهورها قريبا سيفاجأ بأخبار جديدة عنها.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط