رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حمو بيكا يرد علي هاني مهنا : هنادي اللي عزمتني ومش أنا اللي أروح فرح مش معزوم

هاني مهنا - حمو بيكا
هاني مهنا - حمو بيكا

أزمة كبيرة شهدتها الساعات القليلة الماضية بعدما فوجئت نقابة الموسيقيين باستعانة هاني مهنا عضو مجلس النقابة السابق، بمطرب المهرجانات حمو بيكا، والذي صدر حكم بحبسه منذ أيام قليلة بسبب تطاوله على هاني شاكر نقيب الموسيقيين، والغريب أن كل أطراف حفل الزفاف تبرأوا من الأمر وأخلى الجميع مسؤوليتهم من تلك الواقعة.



 

وبدأت الأزمة بإصدار نقابة المهن الموسيقية بيانًا صحفيًا منذ ساعات تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنا بمطرب المهرجانات حمو بيكا في فرح ابنته هنادي على أحمد خالد صالح، والذي أقيم أمس الجمعة بأحد فنادق القاهرة.

 

وأبدي مجلس النقابة اندهاشه من قيام عضو مجلس النقابة السابق بالاستعانة بحمو بيكا الذى صدر في 31 أكتوبر الماضي حكم بحبسه لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، من محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، لاتهامه بسب وقذف نقابة المهن الموسيقية، والذي علق عليه هاني شاكر وقتها بأنه انتصار للنقابة ومجلسها وكل العاملين بالنقابة والشؤون القانونية وكل أعضاء الجمعية العمومية. 

 

وبدوره رد هاني مهنا على بيان النقابة، وقال رئيس اتحاد النقابات الفنية السابق، دفاعا عن نفسه إنه لم يدع حمو بيكا أو غيره من مطربي المهرجانات، وأكد أيضا أنه تفاجأ بوجودهم في حفل الزفاف، وأن هنادى لم تعزمهم أيضا، وأن منظم الحفل هو من قام بدعوتهم.

 

أما حمو بيكا الطرف الأصيل في الأزمة، فخرج بعد كل هذه التصريحات والبيانات للدفاع عن نفسه، وأكد في تصريح خاص لـ خبر بيض أن مشاركته في الحفل جاءت بدعوة من الفنانة هنادي مهنا، وأنه لا يمكن أن يذهب لأي حفل أو مناسبة بدون دعوة، وأن العروس هي من قامت بإرسال لوكيشن الفندق له.

 

وتعود تفاصيل أزمة بيكا مع أمير الغناء العربي، بعدما أحالت نيابة الدخيلة بالإسكندرية قضيته لمحكمة جنح الدخيلة، وحددت أولى جلساته في فبراير الماضي، إثر اتهامه بسب وقذف نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد أن اقتحم نقابة المهن الموسيقية اعتراضا على رفض منحه تصريح بالغناء، وقام ببث فيديو لايف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من داخل مقر النقابة، هاجم فيه هاني شاكر.