رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تسونامي الجونة .. بسمة تعلن إصابتها بـ كورونا وعلا رشدي تدخل القائمة

بسمة - علا رشدي
بسمة - علا رشدي

حالة من الخوف والترقب تسيطر حاليًا على النجوم العائدين من مهرجان الجونة، وذلك بعدما أعلن عدد من بين حضوره إيجابية تحليل كورونا فور عودتهم من المهرجان.

 

وعلم خبر أبيض أن بسمة انضمت لقائمة المصابين بـ كورونا، حيث صرحت لأحد المواقع الإلكترونية أنها اقتربت من مرحلة الشفاء، ورغم عدم نشرها لخبر إصابتها الذي كتبته صفحة الزميل هاني عزب علي الفيس بوك، إلا أنها أبلغت كل من تعاملت معهم وجميع المخالطين لها في مهرجان الجونة، مشددة على أنها خضعت للحجر المنزلي منذ عودتها من هناك يوم الثلاثاء الماضي.

 

كما كشفت بعض المواقع الإلكترونية إصابة علا رشدي أيضاً بـ كورونا فور عودتها من مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة، وأثبتت التحاليل إيجابية مسحتها، ولكنها حرصت على عدم الإعلان وتكتمت على الخبر، فيما تخضع حاليا لـ العزل المنزلى.

 

يأتي ذلك بعدما أعلنت ريم العدل مصممة الأزياء عن إصابتها بـ كورونا، وكذلك سارة عبدالرحمن، التي كتبت عبر حسابها على فيس بوك : أنا عملت تحليل كورونا، والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، يارب هون علي أي حد عنده كورونا.

 

وانضم إلى قائمة المتضررين من تسونامى المهرجان، الرابر ويجز، الذي أعلن أمس إصابته بـ كورونا فور عودته من الجونة، ومنذ قليل أعلنت زينب غريب إصابتها بالفيروس ونشرت عبر خاصية ستوري على إنستجرام قائلة : أي حد تعامل معايا مباشرة، ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمني الناس كلها تكون بخير.

 

الإصابات المتلاحقة لنجوم المهرجان، دفعت عدد كبير من رواد السوشيال ميديا إلى شن هجوم حاد على إدارة الجونة، مؤكدين أن أغلب المهرجانات الدولية رفضت إقامة دوراتها هذا العام خوفًا على صحة النجوم والحضور معا، فى الوقت الذى بحثت فيه إدرارة مهرجان الجونة عن الشو الإعلامي وأصرت على إقامة دورتها، مدعية أنها اتخذت كافة الإجراءات للوقاية من الفيروس، وهو الإدعاء الذى تبين كذبه مع الإعلانات المتواترة عن إصابات النجوم الذين حضروا المهرجان، ما يعنى ببساطة أنه لم تكن هناك أى إجراءات كما أدعت الإدارة، التى على ما يبدو أنها اهتمت بالشو الإعلامى على حساب الجميع.

 

 

تم نسخ الرابط