رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حرب ديسمبر .. بدء تصوير أهم 3 مسلسلات للعرض في موسم رمضان 2021

عش الدبابير - نسل الأغراب - موسى
عش الدبابير - نسل الأغراب - موسى

بدأ التحضير للموسم الرمضاني القادم 2021، مبكرا هذا العام، وكانت البداية مع الإعلان عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل الاختيار، لتتوالى بعدها تعاقدات الفنانين وإعلانهم تباعا عن أعمالهم القادمة التي ينافسوا بها في سباق دراما رمضان المقبل، وتشهد الأسابيع القليلة القادمة بدء تصوير عدد من أهم هذه الأعمال.



 

ومع بداية ديسمبر القادم، ينطلق تصوير 3 أعمال دفعة واحدة، منها مسلسل نسل الأغراب الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، وكوكبة كبير من النجوم منهم مي عمر، أحمد السعدني، ونرمين الفقي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار صعيدي تشويقي، ويعد هذا هو التعاون الثاني الذي يجمع محمد سامي وأحمد السقا، بعد نجاحهم رمضان قبل الماضي في مسلسل ولد الغلابة.

 

أما المسلسل الثاني الذي سيبدأ التصوير هو عش الدبابير، والمقرر بدء تصويره في النصف الأول من ديسمبر، ويقوم ببطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، حنان مطاوع، وعمرو عبدالجليل، وتجري حاليا العديد من المفاوضات مع عدد كبير من النجوم للمشاركة في العمل، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أما العمل الثالث فهو بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، ويحمل اسم موسى، ويدور في قالب من الدراما الصعيدية في فترة الأربعينات والخمسينات، ويشارك في بطولته عارفة عبدالرسول، سيد رجب، رياض الخولي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.