رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم بعد تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال : مبروك أول نهائي مصري في التاريخ

محمد هنيدي - نبيل الحلفاوي - رانيا يوسف - صلاح عبدالله - محمود العسيلي
محمد هنيدي - نبيل الحلفاوي - رانيا يوسف - صلاح عبدالله - محمود العسيلي

تفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني على السوشيال ميديا، بعد الفوز الكبير لـ نادي الزمالك على فريق الرجاء المغربي، في لقاء الإياب الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، وانتهى بنتيجة 3-1، وسط حالة فرحة عارمة من الجمهور المصري وبالأخص جمهور نادي الزمالك الذي عبر عن فرحته بعد انتهاء المباراة.



 

وكان محمد هنيدي من أبرز النجوم الذين عبروا عن سعادتهم، حيث غرد عبر تويتر فور انتهاء المباراة قائلاً : الأبيض يحكم مبروك لينا، وأضاف في تغريدة أخرى :  أحلى سهرة ديه ولا إيه أووه زملكاوي. 

 

 

 

 

 

 

 

وخرج صلاح عبد الله أحد أكبر مشجعى نادي الأبيض في الوسط الفني ونشر عبر تويتر قائلاً : النهائي الإفريقي لأول مرة مصري .. مبروك يا زمالكي يا ملكي.

 

 

 

 

 

كذلك كان محمود العسيلي من أوائل من علقوا على الفوز الكبير للزمالك، حيث عبر عن حبه للأبيض من خلال حسابه على موقع تويتر قائلاً : زماااالك. 

 

 

 

 

 

ونشرت رانيا يوسف عبر تويتر أيضاً تغريدة أعربت خلالها عن فرحتها لأول نهائي إفريقي مصري حيث قالت : مبروك النادي الأهلي والزمالك الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا، الكأس مصري. 

 

 

 

 

 

كما كان للقبطان نبيل الحلفاوي المعروف بإنتماؤه للأهلي دور في الاحتفال، حيث بارك لجمهور الأبيض قائلاً : ألف مبروك للزمالك وألف مبروك لمصر، أول دولة في تاريخ دوري الأبطال يحتل فريقيها قمة البطولة، استكمال الصورة الرائعة للكرة المصرية مسؤوليتنا يوم النهائي المصري.