رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نهى عابدين تنضم لأبطال مسلسل نجيب زاهي ذركش وتجسد دور إمرأة تفسد حياة الفخراني

نهى عابدين - يحيي
نهى عابدين - يحيي الفخراني

بدأ يحيى الفخراني منذ عدة أيام تصوير مشاهد مسلسله الجديد نجيب زاهي ذركش، والذي يعود من خلاله لسباق دراما رمضان المقبل، ويشاركه في بطولة العمل عدد كبير من النجوم، كما يجري حاليا ترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولته.

 

وعلم خبر أبيض أن نهى عابدين اقتربت من الانضمام إلى مسلسل نجيب زاهي ذركش، بشكل رسمي مع يحيي الفخراني، والذي رشحها بنفسه خاصة أنها شاركت معه من قبل في مسلسل ونوس، والذي حقق نجاحا كبيرا في السنوات الماضية، ومن المقرر أن تجسد نهى في المسلسل الجديد دور امرأة تحاول إيقاع نجيب زاهي في حبها.

 

من ناحية أخرى، تحقق نهي عابدين نجاح كبير حاليا من خلال حكاية الناحية التانية، من مسلسل نمرة اتنين، الذي يشارك في بطولته عمرو يوسف وصبا مبارك، وهو من تأليف سما عبد الخالق، ومن إخراج طارق العريان، ويتم عرضه حصريًا على منصة شاهد VIP، حيث يتم عرض حلقة جديدة بقصة مختلفة كل يوم خميس.

 

وتدور أحداث نمرة اتنين، في 8 حلقات، كل حلقة تضم أبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم منى زكي، ونيللي كريم، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وشيرين رضا، وإياد نصار، واللبناني عادل كرم، وصبا مبارك، وأحمد مالك.

 

 

تم نسخ الرابط