رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : هغير اسم عمر المحتار احتراما للشعب الليبي وللمناضل عمر المختار

هاني رمزي - عمر المختار
هاني رمزي - عمر المختار

تعرض هاني رمزي لموجة انتقادات كبيرة خلال الساعات الماضية بسبب اسم فيلمه الجديد عمر المحتار، الذي اعتبره بعض الليبيين سخرية من المجاهد الليبي عمر المختار، وبعد الجدل الكبير حول هذا الاسم اضطر صناع الفيلم لتغييره.

 

وقال هاني رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اعتذر عن هذا الخطأ الغير مقصود، وسيتم تغيير الاسم لأننا لا نريد أن نغضب أحد، وتابع : لم نستقر على اسم الفيلم الجديد حتى الآن، وعن بداية الأزمة قال : أنا فوجئت بوجود غضب كبير لدى البعض الذي فسر أننا نسخر من رمز الجهاد الليبي عمر المختار، ولم أتخيل أن يحدث شيء مثل هذا، ولكن بعد معرفتي بحساسية هذا الأمر لدى البعض وعدت بتغيير الاسم احتراما للشعب الليبي وللمناضل عمر المختار.

 

ويدور فيلم عمر المحتار، في قالب اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف سامح سر الختم وشادى محسن، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

ويشهد هذا العمل عودة هانى رمزى للسينما بعد غياب أكثر من عامين ونصف، منذ أن قدم أخر أعماله الفيلم الكوميدي قسطي بيوجعني، وشاركه بطولته كل من مايا نصري، وحسن حسني، ومصطفى أبوسريع، وآخرين، ومن إخراج إيهاب لمعي.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط